الاهلى الان / مقالات
مقالات
الجبلاية وسنينها!!
مقالات / الاثنين 22 مايو 2017
الجبلاية تخرج من نقرة.. تقع في دوحديرة هذا هو حال مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة أبوالعربي الدولي عفوا الكابتن هاني أبوريدة عضو هيئة المكتب التنفيذي بالفيفا والكاف.. وباكتساح!! 
وما باليد حيلة لأن اتحاد الكرة حتي الآن ومنذ توليه المسئولية.. لم يبدأ مشوار طموحاته وطموحات الملايين من عشاق اللعبة في مصر بسبب انشغاله بالصراعات التي يفتعلها بعض الشخصيات غير الكروية والتي تسعي بكل قوتها لتعطيل المراكب السايرة كما نقول في أمثالنا الشعبية!! 
بالطبع نجاح أبوريدة وحصوله علي مقعد في المكتب التنفيذي بالفيفا اصابهم بحسرة وغم لأنه أفسد كل مخططاتهم ومؤامراتهم للاطاحة بهذا المجلس ومع صدور القانون الرياضي الجديد لن يكون لمثل تلك الشخصيات تواجد حقيقي بعد ان أغلق القانون الجديد بالضبة والمفتاح بوابة اللجوء للقضاء!! 
والمطلوب من هذا المجلس في الوقت الحالي علي الأقل عدم الخضوع لأي تهديدات أو استفزازات والضرب بيد من حديد علي كل مخطئ أو يشذ عن الاطار الذي يحكم تقاليد ومبادئ اللعبة.. بل ويجب عدم تدليل بعض مسئولي الأندية الذين يسيئون للوسط بأكمله عن طريق القرارات التي يتخذونها من خلال اجراءات كوميدية بهدف المطالبة بالحقوق الشرعية!! 
سياسة اللين والمجاملات والتطنيش أو السكوت علي أي محاولات للاساءة في حق الاتحاد أو اعضائه بحجة الصداقة والعلاقات القوية كما يتعلل دائما المسئول الإداري تضعف من موقف وقوة أي مجلس وليس هذا المجلس بعينه.. وفي نفس الوقت لابد من معالجة أي أخطاء ويتم الاعتراف بها وعدم التستر عليها ومنها أزمة منتخب المحليين سابقا أو القدامي حاليا!!! 
وأخيرا هناك الانتخابات التي ستجري آخر أغسطس أول أول سبتمبر خلال انعقاد الجمعية العمومية علي مقعدين وأرجو الا يزداد عدد الإعلاميين من مقدمي البرامج بعد انتهاء الانتخابات.. وفي نفس الوقت أعتقد ان أبوريدة سيبذل قصاري جهده لاقناع شخصية رياضية محترمة بخوض الانتخابات لمصالحتها علي الأقل.. فقد وقف مع القائمة وساندها.. ودعمها بكل الأشكال علي حساب مصلحته وتعرض للخيانة علي طريقة يا خوفي يا بدران ليكون آخر عشا!! 
وسواء وافق أو اعتذر لأنه بالفعل ابتعد في هدوء الا ان تواجده سيفيد هذا المجلس علي الأقل لأنه فريد وليس من فئة الإعلاميين وله أيضا مواقفه الايجابية خلال المجلس السابق وكان حلال العقد والمشاكل وتحمل مسئولية المجلس بأكمله!!
تعليقات