الاهلى الان / مقالات
مقالات
فتة كوبر
مقالات / الخميس 15 يونيو 2017
يبدو أن الجماهير المصرية دائما ماتكون على موعد مع الإحباط مع بداية أى تصفيات بالرغم من الفوز الذى تحقق مع انطلاق تصفيات مونديال روسيا وهذه المرة أمام منتخب تونس الذى نجح فى أن يتصدر المجموعة على حساب منتخبنا الوطنى الذى تذيل المجموعة بعد سوازيلاند والنيجر واللذين تعادلا فى اللقاء الذى جمعهما.

ولعل القادم افضل لو تعلمنا من أخطائنا التى كانت سببا فى الخسارة خاصة ان الطريقة التى يلعب بها كوبر دفاعية والتى لابد من تغييرها فى المواجهات المقبلة والصعبة لتحقيق حلم الصعود الى المونديال وعليه ان يتخلى عن طريقة الفتة التى يلعب بها.

وإذا كان كوبر يعتمد على لاعب فى مركز محدد واذا غاب هذا اللاعب يكون البديل صعبا . هذا منتخب مصر وهناك امكانات بشرية سواء محترفين او فى الاندية المحلية لماذا لم يكن لدينا تشكيل معروف نلعب به جميع المباريات بدلا من اللعب كل مباراة بتشكيل مختلف.

علينا ان نعلم جيدا أننا فى بداية التصفيات ومازالت الفرصة متاحة للوصول الى نهائيات الامم الافريقية بالكاميرون وايضا المونديال القادم بروسيا بشرط الابتعاد عن الفتة ووضع اسم مصر امام اعيننا فى اللقاءات المقبلة وعدم التفريط فى اى نقطة سواء على ملعبنا او خارجه .

نعود الى مباريات الدورى المحلى والذى حسمه الاهلى ولكن المنافسة على البقاء شرسة بين خمسة اندية وهناك مواجهات خاصة بين تلك الاندية الفوز فيها يساوى 6 نقاط لانه سوف يوقف فريقا ويصعد بآخر كما ان هناك لقاءات مع اندية كبيرة وهى صعبة لانها ترتبط بالترتيب فى الجدول
تعليقات