الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
الغضب يسيطر على مسئولو الأهلي ضد فرج عامر بسبب صفقة محارب
كرة قدم / الاربعاء 28 يونيو 2017
سيطرت حالة كبيرة من الاستياء  على مسئولو النادي الأهلي، من فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بسبب ابتزازته المالية للقلعة الحمراء، خلال مفاوضات الأحمر لضم إسلام محارب، لاعب الفريق السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد مسئولو الأهلي جلسة مع فرج عامر في الساعات الماضية للتفاوض حول شراء إسلام محارب، بعدما طلب حسام البدري، المدير الفني للأحمر، التعاقد معه لدعم الفريق في الصيف، إلا أن مسئولو الأهلي فوجئوا بطلبات عامر المادية المبالغ فيها والتي وصلت إلى 20 مليون جنية.

ولم يكتف عامر بطلب 20 مليون جنية فقط، بل إدعى خلال جلسته بمسئولي الأهلي أن الزمالك طلب منه شراء اللاعب، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، حيث أقحم عامر اسم الزمالك من أجل زيادة سعر اللاعب فقط لا غير.

وجاء استياء مسئولو الأهلي من إقحام عامر لاسم الزمالك في الصفقة، نظرا لتأكيد اللاعب لهم أن الزمالك لم يطلب ضمه أو يجري أيه اتصالات به على الإطلاق وأنه متمسك بالعودة للقلعة الحمراء، خصوصا وأنه كان لاعبا بصفوف الأهلي.

ويفكر مسئولو الأهلي بشكل جادي في التراجع عن صفقة ضم محارب رغم تمسك البدري باللاعب وتمسك اللاعب الانضمام للأهلي، وذلك بسبب المطالب المادية المبالغ فيها من عامر وأيضا أساليبه الملتوية في التفاوض من أجل زيادة سعر اللاعب دون مبرر، خصوصا وأن مسئولي الأهلي يروا بأنه لا يوجد لاعب في مصر يستحق مبلغ 20 مليون جنية.
تعليقات