الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
الشناوي: جاهزون لمباراة زاناكو.. وذهبنا إلى زامبيا من أجل الثلاث نقاط فقط
كرة قدم / الاربعاء 28 يونيو 2017
أكد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية جميع حراس الفريق للمشاركة في مباراة «زاناكو الزامبي» المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة إفريقيا.

وقال الشناوي إنه دائم الدعم والمساندة للحارس شريف إكرامي، حينما يشارك أساسيًا في المباريات، وهو ما سيقوم به أيضا أمام زاناكو، مشيرا إلى أن الأهم هو أن يحقق الفريق الفوز ويتوج بالبطولات دون النظر لمن يشارك.

وأضاف حارس الأهلي، أنه سعيد للغاية بالمشاركة في أخر مباراتين في الدوري أمام سموحة وإنبي، مشيرا إلى أنه أدى ما طلب منه وأنه يشعر بالرضا لمستواه، كونها المشاركة الأولى له بعد غياب عن الظهور لنحو 5 أشهر.

وعن مباراة زاناكو، قال الشناوي إنها صعبة للغاية، لكن الفريق لديه تصميم كبير على العودة بالثلاث نقاط للمنافسة بقوة على التأهل لدور الثمانية من البطولة، مؤكدا أن لاعبي الفريق لديهم ثقة كبير في أنفسهم وأنهم على قدر المسئولية ويسعون لإسعاد الجماهير.

وشدد الشناوي على أن معدن الأهلي يظهر في الأوقات الصعبة دائما وأن اللاعبين قادرون على إثبات ذاتهم وإظهار «روح الفانلة» الحمراء في زامبيا لتحقيق نتيجة إيجابية.
وأشار حارس الأهلي إلى سعادته الكبيرة بارتداء شارة الكابتن في مباراة سموحة بالدوري، مؤكدًا أن حمل شارة الأهلي شعور لا يوصف بأي كلمات.
تعليقات