الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
سفير مصر بزامبيا يستقبل بعثة الأهلي لمواجهة زاناكو
كرة قدم / الاربعاء 28 يونيو 2017
استقبل السفير رجائي نصر، سفير مصر في زامبيا، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فور وصولها إلى زامبيا عصر اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق زاناكو الزامبي، المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد السفير في المطار برفقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي مدير العلاقات الخارجية بالنادي، لاستقبال البعثة التي وصلت في الثانية ظهر اليوم بعد رحلة طيران استغرقت نحو 14 ساعة.

وتقوم السفارة المصرية بالتعاون مع مدير الكرة بالأهلي على مدار الـ72 ساعة الماضية، على تذليل كافة العقبات أمام بعثة الأهلي، وتوفير احتياجات الفريق كافة.

يؤدي بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم، الأربعاء، مرانـًا استشفائيـًا في حمام السباحة بفندق الإقامة بزامبيا، قبل تناول وجبة العشاء.

وكانت البعثة، التي يترأسها اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي، وصلت إلى زامبيا في الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، بعدما غادرت القاهرة في الثانية فجر اليوم الأربعاء، استعدادًا لخوض مباراة «زاناكو الزامبي» يوم السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني لتخفيف الأعباء البدنية على اللاعبين، حيث ألغى المران واكتفى بالاستشفاء فقط.
تعليقات