الاهلى الان / مقالات
مقالات
متعب الذي أحببناه!!
مقالات / الاثنين 24 يوليو 2017
ليس دفاعا عن عماد متعب أو العمدة كابتن فريق الأهلي وأحد ألمع مهاجميه وهدافيه علي مدي السنوات الماضية.. ولكنه حقيقة لابد أن تقال علي اعتبار أن النجم "متعب المُتعب" كما أطلقنا عليه أحد النجوم الذين ساهموا مع الأهلي ومنتخب مصر في إحراز العديد من البطولات الكروية التي جعلتنا وجعلت الشعب المصري قيادة وشعبا يعيشون في أفراح وليالي ملاح. 
هل أصبح متعب عبئا علي فريقه؟! هل هناك خطة لإجباره علي الرحيل؟! هل بديل متعب أو مجموعة المهاجمين الحالية أفضل منه وتتفوق عليه؟! 
أظن مع احترامي لجميع أعضاء الجهاز الفني بقيادة الكابتن البدري أن فريق الأهلي رغم فوزه ببطولة الدوري وتتويجه بطلا قبل انتهاء المسابقة بأسابيع ليس في حالته الطبيعية أو مستواه المعهود وفوزه ببطولة الدوري يعني حقيقة لا يجب أن نجهلها أنه أفضل الوحشين!! 
ما حدث هذا الموسم تكرر منذ سنوات والتاريخ خير شاهد ففي نهاية التسعينيات وخلال رئاسة المايسترو صالح سليم للنادي طلب نجوم الأهلي خلال اجتماع مع المايسترو مكافأة خاصة بمناسبة فوزهم ببطولة الدوري أكثر من 5 مرات متتالية وابتسم المايسترو الراحل ورد بجملة تاريخية لنجوم العصر الذهبي "أنتم فاكرين إنكم حصلتم علي البطولة لأنكم أحسن فريق؟! علي العكس لقد حصلتم عليها لأن الزمالك تراجع وهبط مستواه!!!" كان هذا رد المايسترو والتزم الجميع الصمت. 
جميعنا نتذكر كيف تم إجبار أبوزيد وربيع ياسين وعلاء ميهوب ومحمود صالح علي الاعتزال.. واليوم المشهد يتكرر ولكن هناك نجوم قادرون من وجهة نظرهم علي الاستمرار ومن ثم تحدث المشاكل والأزمات وأيضا تصدر قرارات المدير الفني بالتجميد أو الدخول في قفص البدلاء. 
والأسلوب الذي تم به التعامل مع متعب بأن يقوم عامل غرف خلع الملابس بإبلاغه بالتجهيز للمشاركة كبديل ثالث بالطبع ما حدث شيء مؤسف ولا يليق بنجم له تاريخه وإنجازاته وموهبته بل كان يجب علي أيوب أن يقوم بإبلاغه شخصيا هو أو سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وعموما حتي لا نبتعد كان يجب أن يكون أول تغيير لأنهم كانوا في أمس الحاجة لخبرة مهاجم هداف متمرس خلال المواجهة مع الفيصلي بعدما وضح أن مهاجميه خلال اللقاء كانوا من الهواة داخل الصندوق أو منطقة الـ 18!! 
لا تظلموا متعب لأنه بالفعل نجم محترم ويريد أن ينهي حياته الكروية بالنادي الذي لعب له طوال حياته الكروية ولكنه مازال صابرا صبر أيوب!! 
تويترية علي الماشي! 
حرب النت التي تجري حاليا بين مرشحي الرئاسة في الزمالك أشعلت الانتخابات المقبلة بعدما اتضح أن هناك شخصيات محترمة بارزة في تاريخ النادي مستاءة مما يحدث معها وكأنهم مجرمو حرب!!
تعليقات
مواقع التواصل