الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
منع شيكابالا من السفر
اخبار محلية / الاثنين 04 سبتمبر 2017
 فوجئ الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريق الزمالك المعار لنادى الرائد السعودى بمنعه من السفر إلى السعودية صباح اليوم من جانب مسئولى المطار بسبب عدم وجود تصريح للسفر من إدارة التجنيد ضمن أوراق سفره .

 شيكابالا أنتقل للرائد السعودى شيكابالا أنتقل للرائد السعودى   

 ولم يتمكن شيكابالا من السفر إلى السعودية صباح اليوم وفقا للموعد المحدد من جانب نادى الرائد لوصول الفهد الأسمر لمعسكره استعدادا لاستئناف الدورى السعودى بسبب التجنيد حيث فوجئ بمنعه فى مطار القاهرة من السفر. 

وتحدث شيكابالا مع مسئولى نادى الرائد السعودى تليفونيا خلال تواجده فى مطار القاهرة بعد منعه من السفر مؤكدا أنه سيحاول استخراج تصريح السفر من التجنيد اليوم ليتمكن من السفر صباح غدا و الانضمام لفريقه الجديد فورا .

  وانتقل شيكابالا لصفوف نادي الرائد السعودى على سبيل الإعارة لمدة موسم من نادى الزمالك نظير حصول القلعة البيضاء على 100 ألف دولار وتم سداد نصف قيمة المبلغ عند توقيع العقود بينما سيتم سداد النصف الآخر خلال الفترة القادمة .  شيكابالا شارك فى وديتى الرائد بالقاهرة  وشارك شيكابالا فى أول مباراة ودية له مع فريق الرائد السعودى أمام فريق أسوان خلال المعسكر المغلق الذى أقامه الفريق السعودى بالقاهرة قبل أجازة عيد الأضحى المبارك كما خاض ثانى مبارياته الودية أمام الزمالك قبل سفر بعثة الرائد إلى السعودية الخميس الماضى استعدادا لاستئناف مباريات الفريق فى البطولات المحلية هناك .
تعليقات
مواقع التواصل