الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
متعب وأكرامي في مران المستبعدين ومعوض يقود المران
كرة قدم / الاثنين 16 أكتوبر 2017
انتظم عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران المستبعدين من مواجهة الرجاء المقرر لها الثامنة مساء اليوم الاثنين ضمن مؤجلات الجوله الثالثة للدوري الممتاز
.
وكان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعد متعب من قائمة مباراة الرجاء اليوم على خلفية أزمة الثنائي في لقاء الاتحاد السكندري الأخيرة.
يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط وله مواجهتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والمقاصة بخلاف مواجهة الرجاء اليوم.


قاد سيد معوض المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات اللاعبين المستبعدين من مواجهة الرجاء المقرر لها الثامنة مساء اليوم الاثنين على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجوله الثالثة للدوري الممتاز.
وشهدت التدريبات تواجد كلا من شريف إكرامي وعبد الله السعيد وعماد متعب وايمن اشرف وعبد الله الشامي وعمرو بركات وباسم على وصبري رحيل وأحمد رمضان بيكهام وهشام محمد وأحمد حمدي.


خاض شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات قوية صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى
.
وكان حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استبعد شريف إكرامي من مواجهة الرجاء بسبب إصابة اللاعب بالاجهاد في العضلة الضامة.
يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الرجاء فى الثامنة مساء اليوم الاثنين على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجوله الثالثة للدوري الممتاز
تعليقات