الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
باكا في حوار ساخن يكشف موقفه من التجميد علي الدكة وسالة للبدري
كرة قدم / الاثنين 16 أكتوبر 2017
أكد الجنوب أفريقي باكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالتواجد في صفوف الفريق حتى مع عدم مشاركته أساسيًا حتى الآن بشكل رسمي مع الفريق.


أضاف باكا : لن أتعجل الفرصة وأحترم قرارات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وليس لدى أدنى مشكلة في تأخر الحصول على فرصتي.

وأوضح أنه لاعب محترف ويعلم حدوده جيدا وأنه اعتاد احترام رؤية الجهاز الفني، مؤكدًا أنه يتدرب بجدية وينتظر قرار المدير الفني.

وذكر أنه شارك بقوة في المباريات الودية ونجح في التسجيل وتقديم أداء مشرف سيكون حافزا له لمواصلة هذا الأمر من أجل نيل ثقة الجهاز الفني.

وأشار الجنوب أفريقي إلى أن علاقته جيدة جدا مع حسام البدري وجهازه المعاون وأيضا لاعبي الفريق مؤكدا أنه يلقى كل سبل الدعم من الجميع داخل الأهلي ولا ينقصه سوى المشاركة في التدريبات.

وتطرق باكا للحديث عن مطالبة جماهير الأهلي بالدفع به في المباريات مؤكدًا: بالطبع أمر جيد وإيجابي للغاية أن يطالب الجميع بإشراكي في المباريات ولكن في النهاية الأمر ليس في يده بل يرجع للجهاز الفني لفريق الكرة بناديه بقيادة حسام البدري.

وواصل باكا : دوري يكون داخل التدريبات فقط وليس من حقي التوجه للمدير الفني لطلب المشاركة أو الاستفسار عن موقفي من اللعب خاصة وأن المدير الفني يكون صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في هذا الأمر.

وأشار الجنوب أفريقي إلى أن جميع لاعبي الأهلي يرتبطون معه بعلاقة جيدة مؤكدا أنه تأقلم على الأجواء داخل الفريق.

وعن موقفه حال استمرار تجميده على الدكة الفترة المقبلة قال باكا : أكدت لك أنني لاعب محترف أحترم رؤية المدير الفني ولن أطلب منه تفسير موقفي بشأن عدم المشاركة في المباريات.

وأوضح أنه لم يتواجد اليوم في تدريبات الكرة الخاصة بالمستبعدين من مواجهة الرجاء المقرر لها السابعة مساء على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة الثالثة للدوري الممتاز بسبب شعوره بالإجهاد العضلي حيث حضر إلى المران وخاض تدريبات تأهيلية فقط بدون كرة بعد الحصول على إذن من معاوني المدير الفني حيث أبلغ التونسي أنيس الشعلالي مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني بالأمر وأكد له أنه يعاني من الإجهاد العضلي.

وتطرق لاعب الأهلي باكا للحديث عن سعادته بتأهل المنتخب الوطني الأول إلى كأس العالم روسيا 2018 مؤكدا أنه كان سعيد بأداء اللاعبين وإصرارهم على تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم مؤكدا أن الجميع قدم مباراة رائعة أمام الكونغو واستحق الفراعنة حجز تذكرة التأهل إلى المونديال.

وأوضح أنه تواجد مؤخرا في معسكر منتخب بلاده الجنوب أفريقي وعلى الرغم من عدم مشاركته إلا أنه كان سعيدا بتلك الخطوة الإيجابية في مشواره الكروي.

تعليقات