الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
أول رد من سموحة على قرار الأهلى بالمقاطعة
كرة قدم / الجمعة 19 يناير 2018
رد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السكندري، على التصريحات التي أدلى بها المهندس عدلي القيعين مدير التعاقدات في الأهلي، بعدم التعاون مع النادي السكندري.

 

وقال فرج عامر خلال اتصال هاتفي مع مصراوي: "تربطنا علاقة ممتازة بالنادي الأهلي، وأشك أن يكون القيعي أدلي بمثل هذا التصريح ".

 

واستطرد "إذا قاله بالفعل أقول له رزقنا علي الله".

 

وأنهي "لن أبيع أي لاعب من سموحة للأهلي أو الزمالك بأقل من قيمته المالية".

 

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قرر مقاطعة ناديي سموحة ومصر المقاصة فى حالة عدم تعاون الناديين فى الصفقات التبادلية .

 

ورفض مصر المقاصة الاستغناء عن مدافعه أحمد سامي للنادي الأحمر عبر بيان رسمي بعد رفض انتقال نجمه حسين الشحات للأحمر فيما طلب سموحة مبالغ طائلة لبيع الثلاثي، ياسر إبراهيم وعبدالله بكري ومحمود عبد العزيز للأحمر.

 

وقال عدلي القيعي، مدير التعاقدات بالنادي الأحمر، فى تصريحات تيلفزيونية " قرر محمود الخطيب عدم التعاون مع من يرفض التعاون معنا".

 

وأضاف " لن نستطيع التنازل عن لاعبينا لمن يعامل الأهلي من منطلق الممول ويغالي فى طلباته ويستهين بقيمة من يطلبهم من لاعبينا رغم الفوارق التى فى صالحهم".

 

وكشف " ندفع ضريبة التعامل غير الصحيح فى السابق حول التعاقدات من هذه الأندية".

 

وأنهي " الأهلي لن يستدرج لدفع أموال طائلة فى صفقات لا تستحق".

 

ومن جهتها دشنت جماهير الأهلي هاشتاج عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" يدعو إدارة الأحمر لمقاطعة ناديي سموحة ومصر المقاصة بسبب صفقات الشتاء

 

ودخل الهاشتاج، الذى حمل عنوان #مقاطعه_المقاصه_وسموحه، ضمن قائمة الأعلي تفاعلاً على مواقع التواصل الإجتماعي.
تعليقات