الاهلى الان / اخبار عالمية
اخبار عالمية
النني يخطط للرحيل عن الآرسنال .. ونادي مارسيليا يجهز لتقديم عرضا له
اخبار عالمية / الثلاثاء 14 أغسطس 2018
النني الدولي المصري ،يواجه معركة صعبة في آرسنال بخط الوسط بعد ضم الثنائي لوكاس توريرا وماتيو جاندوزي، مما قد يجبره على الانتقال لمارسيليا.

النني يخطط للرحيل ومارسيليا يعرض 10ملايين يورو
صحيفة “ميرور” الإنجليزية ،كشفت أن الدولي المصري محمد النني يخطط للرحيل عن آرسنال الإنجليزي وسط اهتمام نادي مارسيليا الفرنسي بضمه هذا الصيف.

ورغم إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا، لكن لا تزال الأندية الفرنسية قادرة على التعاقد مع لاعبين جدد حتى نهاية شهر أغسطس الجاري لحين غلق الميركاتو.


 
وكشف موقع “footmarseille” الفرنسى، عن القيمة المالية المتوقعة لصفقة انتقال اللاعب المصرى محمد الننى المحترف فى نادى أرسنال الإنجليزى لصفوف مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع أن صفقة التعاقد مع محمد الننى قد تكلف خزينة نادى مارسيليا 10 ملايين يورو، مشيرة إلى أن الإدارة تسابق الزمن لتعويض رحيل الكاميرونى زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى بضم اللاعب المصرى.

ويذكر ان محمد النني كان تواجد على مقاعد بدلاء الجانرز عند الهزيمة من مانشستر سيتي بثنائية نظيفة بالدوري، حيث تم الاعتماد على تشاكا وجاندوزي وتوريرا في الوسط.

تجدر الإشارة أن صاحب الـ26 عامًا كان وقع عقدًا جديدًا مع آرسنال لمدة أربعة أعوام في شعر مارس الماضي، بعدما كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في عام 2020.
تعليقات