الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
ميدو يكشف عن تفاصيل لقاء عالمي في مصر بحضور نجوم العالم .. وأمام 70 ألف مشجع
اخبار محلية / الثلاثاء 14 أغسطس 2018

ميدو مهاجم منتخب مصر الأول لكرة القدم ، وأندية توتنهام الأنجليزي وأياكس الهولندي ومارسليا الفرنسي ، كشف عن مفاجأة من العيار الثقيل ، عن أقامة مباراة عالمية ،

خلال نهاية شهر أكتوبر القادم ، في ستاد القاهرة ، بين نجوم منتخب مصر السابقين ، وعدد من نجوم الكرة العالمية السابقين ، من أجل شالسياحه في مصر ، وأعادة الجماهير للمدرجات مرة أخري

ميدو يكشف عن لقاء عالمي في مصر خلال شهر أكتوبر

حيث من المقرر أن يقام اللقاء ف ستاد القاهرة ، بحضور 70 ألف متفرج ، في أول خطوة هامة من أجل عودة الجماهير بشكل كامل للمدرجات خلال المرحلة المقبلة ، بعد أن غابت منذ سنوات طويلة ،

عقب وقوع قتلي في أحداث بورسعيد ، التي وقعت عقب لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي ، في بطولة الدوري العام في بداية شهر فبراير من عام 2012 .

ميدو يكشف تفاصيل اللقاء العالمي

وقال ميدو عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر “يوم 28 أكتوبر سنلعب أنا وحازم وحسام وإبراهيم ورمزى والحضرى وبركات نجم الاهلي وجمعة وأحمد حسن والسقا رضوان وعمارة وشوقى وصبرى ونجوم آخرين ضد فيجو وتوتى ودروجبا ورونالدو وكارلوس ورونالدينهو وريفالدو وبالاك وكل نجوم العالم بحضور 70 ألف متفرج”.

 

وأضاف “بلدنا راجعة والجمهور راجع قريب وفى ماتش تمت الموافقه عليه بحضور كل نجوم العالم بين أساطير العالم وأساطير المنتخب المصرى يوم 10/28 فى حضور 70 ألف من الجمهور”.

وتابع ميدو ” النجم البرازيلي رونالدينيو ومعه النجم الأيرلندي روبي كين ،سيكونا  في جولة سياحية في منطقة خان الخليلي مستغلا تواجدهما في القاهرة لتحليل مباراة كرة القدم بين طلائع الجيش مع بيراميدز ، تلك الزيارة ستذاع على 18 قناة فضائية على مستوى العالم كله لتوجيه رسالة واضحة بان مصر هلي بلد الأمن والأمان.

وتسائل ميدو : « هل في دعم للسياحه أكثر من أن كل نجوم العالم يأتوا إلى مصر وينزلوا المناطق الشعبية ويوصلوا رساله للعالم أن مصر بلدنا بلد الخير والامان؟.. إن شاء الله كل نجوم الفن والرياضة العالميين هيزوروا مصر خلال هذا الموسم!!»

تعليقات