الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
الفيصلي السعودي :استبعدنا صالح جمعة لعدم قناعتنا به .. واللاعب يتغيب لليوم الخامس علي التوالي
كرة قدم / الاثنين 27 أغسطس 2018

الفيصلي السعودي أعلن في خطوة غير متوقعة عدم إدراج صالح جمعة لاعب الأهلي المصري المعار، في قائمة الفريق النهائية التي تستعد لبدء الموسم الجديد.

الفيصلي السعودي يجمد صالح جمعة حتي الانتقالات الشتوية المقبلة ولحين إشعار آخر

وبذلك لن يكون بمقدور اللاعب المحترف المصري صالح جمعة المشاركة في أي مباريات رسمية بقميص الفريق، لحين الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي سيتم فيها تحديد موقفه ما بين قيده أو استمرار تجميده.

أمين عام نادى الفيصلى السعودى يشن هجوماً عنيفاً ضد اللاعب

الفيصلي السعودي

مساعد المويس، أمين عام نادى الفيصلى السعودى، شن هجوماً عنيفاً ضد اللاعب المصرى صالح جمعة، كاشفاً الأسباب التى دعت إدارة النادى والجهاز الفنى لاستبعاده من قائمة الفريق والتعاقد مع الكويتى فهد الأنصارى.

وقال مساعد المويس فى تصريحات لصحيفة “الرياض” السعودية، “عدم قناعتنا بالمصرى صالح جمعة جاءت بعدما قدمه فى معسكر الفريق برومانيا، وعدم انضباطيته ومخالفاته المتكررة بعدما غابت الجدية عن قاموسه وفى أداء مهماته، وكثرة أسفاره لمصر دون إذن مسبق، وهو ما جعل المدير الفنى للفريق يستبعده من مواجهات الفريق الودية، ويستبعده من حساباته تماما، لذا تم فتح مفاوضات مع الكويتى فهد الأنصارى فى الساعات الأخيرة وتمكننا من ضم اللاعب”.

وأضاف المويس، “صالح جمعة لا يزال مرتبطاً مع النادى بعقد يمتد نهاية الموسم الحالى وسيؤدى تدريباته الاعتيادية مع الفريق، على الرغم من استبعاده من قائمة الفريق الرسمية هذا الموسم وفِى فترة الانتقالات الشتوية لكل حادث حديث”.

وكان قد أعلن نادي الفيصلي السعودي عن غياب صالح جمعة المعار من الأهلي عن تدريبات الفريق لمدة 5 أيام متتالية.

ونشر النادي السعودي عبر تويتر نشرة لأخبار مران الفريق، فيها أن جمعة استمر في الغياب عن مران الفريق.

كان نادي الفيصلي السعودي قد أعلن قائمة الفريق النهائية للموسم الجديد مساء الخميس، ولم تتضمن اسم صالح جمعة.

الوزن الزائد وعدم الإنضباط والتعاقد مع هذا اللاعب ..أسباب ورطة اللاعب صالح جمعة

يذكر ان صالح جمعة فشل في الحفاظ على لياقته البدنية، وزاد وزنه بشكل ملحوظ وفقا لتصريحات مسئولي الفيصلي، مما دفع المدير الفني للفريق مريشيا ريدينك للاستغناء عن خدماته وعدم الاعتماد عليه.

وخلال الـ 11 مباراة التي خاضها جمعة بقميص الفيصلي الموسم الماضي، لم ينجح في تسجيل أي أهداف، ولم يصنع سوى 4 أهداف فقط لزملائه.

بالإضافة الي كثرة أسفارصالح جمعة لمصر دون إذن مسبق، مما جعل مشاركتة غير مؤثرة.

ومن اهم الأسباب التي أدت بالنادي السعودي لإتخاذ هذا الموقف هو أعلانه نادي الفيصلي السعودي يوم الخميس، تعاقده مع الكويتي فهد الأنصاري، لاعب القادسية الكويتي بداية من الموسم المقبل لمدة عام على سبيل الإعارة،

وبذلك صار عدد المحترفين الأجانب في قائمة الفريق 9 لاعبين، وتوجب على مسئوليه الاستغناء عن لاعب أجنبي، لأن اللوائح تسمح بقيد 8 لاعبين أجانب فقط.

تعليقات
مواقع التواصل