الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
نجم الأهلي يرفع رايه العصيان والغضب في وجه باتريس كارتيرون ويتخذ قرار هام
اخبار محلية / الاربعاء 29 أغسطس 2018
نجم الأهلي صبري رحيل ظهير أيسر القلعة الحمراء ، طلب بشكل عاجل أن يتم تحددي مصيره في القلعة الحمراء ، قبل فترة الإنتقالات الشتوية القادمة ، في شهر يناير المقبل ، بعد أن بات خارج الحسابات الفنية للجهاز الفني الحالي للفريق ، بقيادة الفرنسي بالتريس كارتيرون ، الذي يرفض منح اللاعب فرصة مع الفريق ، منذ توليه مسئولية تدريب الفريق ، في بداية الموسم الحالي ، خلفا لحسام البدري ، بسبب وجود لاعبين أفضل منه في مركزه ، وأهمهم علي معلول ظهير أيسر الفريق ومنتخب تونس الأول لكرة القدم .

نجم الأهلي صبري رحيل يطلب تحديد مصيره في القلعة الحمراء

وطلب نجم الأهلي ، صبري رحيل الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد جلسة خاصة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق للوقوف علي أسباب تجميده خلال الفترة الماضية، رغم أنه أدي ما عليه في التدريبات في بداية الموسم الحالي ، ومنح جميع لاعبي الفريق فرصة في المباريات ماعدا هو وأحمد الشيخ
رحيل تحدث مع محمد يوسف المدرب العام  ، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي ، والقائم بأعمال مدير الكرة ، بشأن غضبه من التجميد خارج الحسابات الفنية بداية من الموسم الحالي مع قيادة باتريس كارتيرون للفريق ، طالبا الحصول على فرصته ، خاصة وأنه لاعب مقيد في القائمة الأفريقية ، ورغم ذلك يتم استبعاده بشكل مستمر من الحسابات ، دون وجود سبب واضح حتي الأن لهذا الأستبعاد .

محمد يوسف يطالب نجم الأهلي بالصبر

وعلم ستاد الاهلي إن يوسف طالب صبري رحيل لظهير أيسر الفريق ومنتخب مصر الأول ، بتأجيل الحديث في هذا الأمر لحين الانتهاء من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وهو ما يدفع اللاعب لعقد جلسة خلال الساعات القادمة مع الجهاز الفني لتحديد مستقبله.
يذكر ان الأهلي نجح في التأهل إلي ربع نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على كمبالا وحسم تذكرة الصعود كأول المجموعة الاولى. وتقام قرعة دور ربع نهائي دوري الأبطال يوم الاثنين القادم في السابعة مساء

تعليقات