الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
أخبار الأهلي : أخر تطورات أزمة الاهلي وأتحاد الكرة
اخبار محلية / الجمعة 15 فبراير 2019

أخبار الأهلي :بيان النادي الاهلي ردا على اجتماع اتحاد الكرة اساسه ليس لعب مباراة او الاعتذار عن مباراة ولكن سبب البيان الرئيسي ان النادي لن يلعب الا حسب النظام واللوائح وما تم الاتفاق عليه وليس حسب لأهواء اي أشخاص مهما كانوا .

أخبار الأهلي : أتحاد الكرة يسرب أخبار لتوريط إدارة الأهلي


أخبار الأهلي : عندما يتم تسريب  بعض القرارات ردا على بيان النادي الاهلي  ضاربا عرض الحائط بكل النظم واللوائح خانعا خاضعا لبعض الأشخاص ولَم يجرؤ ان يرسلها رسميا ، انتظارا لردود الفعل التي كانت فوق توقع اي احد انتظاراً لقرار متسرع من ادارة الخطيب .

أخبار الأهلي : عندما يجتمع رئيسي اعلى سلطتين رياضيتين في البلد المنوط بهما تطبيق اللوائح والنظام وفرض الانضباط على الوسط الكروي مع رئيس النادي الاهلي بعد كل هذا المشهد يبقى مستحيل اي حد يقدر يقول ان هذا الاجتماع كان للضغط على الخطيب والمجلس لإثنائهم عن المطالبة بتطبيق اللوائح والنظام .. قولا واحد الاجتماع كان بغرض واحد  رساله للكل اطمئن يا بيبو وطمن الجماهير الوفية ليس من واجبك تطبيق النظام هذا هو واجبنا وهذه هي مسؤولية الدوله التي نمثلها .

أخبار الأهلي : فاتحاد الكرة الذي لا يحترم مكانه ومكانته ولا قدسية مقره و يدعو لاجتماع ليجيز فيه التطاول علي ممثل النادي الاهلي هو اتحاد فقد قيادته للاندية بانحيازه واصبح ليس له اعتبار وكأنه هواء.


تعليقات