الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
الأهلي نيوز : النادي الأهلي يخطط لتنفيذ ميركاتو تاريخي فى الصيف المقبل
كرة قدم / الجمعة 15 فبراير 2019

الأهلي نيوز : يسعى مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب لمواصلة تدعيم الفرق الرياضية لكافة الألعاب الجماعية بالنادى وخصوصا كرة القدم. وبالرغم من أن الأهلى أجرى فترة انتقالات تاريخية فى يناير الماضى إلا أن مصدرا بالنادى الأهلى أكد أن إدارة التعاقدات بالنادى مستمرة فى البحث عن احتياجات الجهاز الفنى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى.

الأهلي نيوز : الأهلي يجهز لصفقات سوبر فى الصيف

ليفتح عدلى القيعى مستشار التعاقدات برفقة أمير توفيق ملف صفقات الصيف مبكرا وتم حسم أسماء بعض اللاعبين، ففى خط الدفاع بات محمود متولى وباهر المحمدى قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف النادى الأهلى من الدراويش على أن يتم تدعيم صفوف الإسماعيلى ببعض اللاعبين بصفقة تبادلية إلى جانب المقابل المادى.

الأهلي نيوز : محمد النني وحجازي على ردار الأهلي فى الصيف

بالإضافة الى استمرار المحاولات مع محمد الننى لاعب وسط إرسنال الإنجليزى الذى لم يشارك فى مباريات فريقه بشكل أساسى منذ فترة لبحث إمكانية ضمه فى انتقالات الصيف.

بالإضافة إلى أحمد حجازى مدافع وست بروميتش الإنجليزى الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية والذى من الممكن أن تحدث عودته للأحمر فى حالة عدم صعود فريقه أو الانتقال إلى ناد كبير فى أى من الدوريات الأوروبية الكبرى.

ووضعت إدارة التعاقدات كافة السيناريوهات المحتملة لتدعيم خط وسط وهجوم الفريق والاستفادة من قرار اعتبار لاعبى شمال إفريقيا معاملة اللاعبين المصريين واقتربت من التعاقد مع لاعب وسط ومهاجم من شمال إفريقيا.



تعليقات