الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
الأهلي اليوم : تكريم تاريخي لمحمود الخطيب في جامعة المنصورة
كرة قدم / الاحد 17 فبراير 2019

الأهلي اليوم : أصدر النادي الأهلي بيان يتحدث في عن تكريم محمود الخطيب رئيس النادي  في احتفالية محافظة الدقهلية بمناسبة٨٠٠ مرور سنة على تأسيس مدينة المنصورة ، بوصفه الشخصية الأشهر للمدينة عبر تاريخها .

الأهلي اليوم : تكريم حافل للخطيب

الأهلي اليوم : وقال الأهلي في بيانه ” وجد الكابتن محمود الخطيب حفاوة كبيرة وحرصت اللجنة المنظمة للاحتفالية على القيام بترتيبات عديدة لاستقبال الكابتن محمود الخطيب خلال المهرجان الذي شمل عدة عروض فنية وثقافية ورياضية في الصالة المغطاة بالقرية الأولمبية والتي شهدت حضورا مكثفا للاحتفاء برئيس الأهلي الذي تم وضع صورته وسط عظماء أبناء المدينة عبر التاريخ باعتباره أحد أبرز أعلامها.

الأهلي اليوم: واختارت اللجنة المنظمة الكابتن الخطيب شخصية الاحتفالية إلى جانب الدكتور مفيد شهاب الدين ومنحتهم درع الجامعة ، وشهدت الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي عن مسيرة الكابتن محمود الخطيب وأبرز الأهداف التي سجلها مع الأهلي والمنتخب الوطني.

الأهلي اليوم : الخطيب وجه الشكر لمسئولي الدقهلية

الأهلي اليوم : ووجه الكابتن الخطيب الشكر للقائمين على الاحتفالية، مؤكدا أنه يعتز بانتمائه للمنصورة، وتكريمه وسط كوكبة من رموز المحافظة، موضحا أنه لم يتردد في المشاركة في هذه الاحتفالية، ومشيرا إلى أنه يتمنى التقدم والازدهار للمحافظة، موجها رسالة إلى طلاب الجامعة بأن يتحلوا بالأخلاق والروح الرياضية من أجل النجاح والمساهمة في تقدم مصر.


تعليقات