الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
أخبار الأهلي : مفاجأة سارة لجماهير الأهلي فى مباراة الساورة ..ولاعب الوسط يغيب عن اللقاء
كرة قدم / الثلاثاء 12 مارس 2019

أخبار الأهلي : تلقى النادي الأهلي تلقى موافقة رسمية من الجهات الأمنية بزيادة عدد الجماهير في مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، بملعب برج العرب بالإسكندرية، من 10 آلاف إلى 15 ألف متفرج.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي ، إن وزارة الداخلية والجهات الأمنية استجابوا لطلب النادي الأهلي، والموافقة على دعمه بعدد جديد من الحضور الجماهير؛ تقديرا لموقف النادي وبصفته ممثلا لمصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا ويحتاج للفوز في هذه المباراة لضمان التأهل لدور الـ 8 وصدارة المجموعة.

أخبار الأهلي : الأهلي يشكر الأمن بعد الموافقة على زيادة عدد الجماهير

ووجه المدير التنفيذي للنادي الشكر للجهات الأمنية التي عملت على الاستجابة لطلب النادي الأهلي، ودعما لكل الأندية التي تمثل مصر في المحافل الخارجية.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكانت لجنة المباريات بالنادي الأهلي قد أعلنت عن فتح الحجز الإلكتروني أمام الجماهير منذ عدة أيام؛ لحجز تذاكر مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري.

أخبار الأهلي : هشام محمد يغيب أمام الساورة

ومن ناحية أخري تأكد غياب هشام محمد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة فريقه أمام شبيبة الساورة الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة موقف هشام محمد لاعب وسط الفريق النهائي من مباراة الفريق أمام شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد الحفيظ إن هشام سوف يغيب بشكل رسمي عن مباراة شبيبة الساورة بسبب ما كشفته الأشعة من حاجة اللاعب للحصول على راحة وتأهيل.



تعليقات