الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
أخبار الأهلي : حقنه لنجم الأهلي .. وتحديد صفقات الموسم الجديد
كرة قدم / الاثنين 20 مايو 2019

أخبار الأهلي : منح خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على لطفي حارس مرمى الفريق حقنة في ركبته لإنهاء آلام اللاعب بسبب إصابنه في الرباط الداخلي للركبة. وتلقي على لطفي العلاج مساء امس الأحد من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة، حيث ينتظر اللاعب العودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي عقب مباراة الإسماعيلي القادمة.

أخبار الأهلي : وغاب على لطفي عن تدريبات الأهلي الجماعية خلال الأيام الماضية بسبب الإصابة في ركبته، وينفذ اللاعب برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا في الجيم على هامش المران الجماعي. ويختتم الأهلي مساء غد الثلاثاء استعداداته على ملعب التتش بالجزيرة قبل السفر إلى برج العرب بالإسكندرية لمواجهة الإسماعيلي بعد غدٍ الأربعاء في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 18 بمسابقة الدوري.

أخبار الأهلي : علي جانب أخر حدد مسئولو النادي الأهلي، مراكز قلب الدفاع ولاعب الوسط المدافع والجناح والمهاجم الصريح، كصفقات جديدة في الموسم المقبل ، فى ظل وجود لاعبين معارين ظهروا بشكل جيد مع أنديتهم يشغلون هذه المراكز. ويعد على رأس المرشحين للعودة الثلاثى المعار للجونة أحمد ريان وأحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمود الجزار، فيما تدخل الإدارة الحمراء فى مفاوضات مع أكثر من لاعب يشغلون هذه المراكز منهم التوجولي لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربي وأحمد سامى مدافع طلائع الجيش وكريم بامبو جناح الإسماعيلي.

تعليقات