الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
أخبار الأهلي : رسميا ..الأهلي يتقدم بشكوي رسمية ضد الجبلاية لمركز التحكيم والتسوية
اخبار محلية / الاثنين 10 يونيو 2019

أخبار الأهلي : تقدم محمد عثمان المستشار القانوني في النادي الأهلي صباح اليوم الإثنين، بدعوى مستعجلة وطالب بتحديد جلسة عاجلة بمركز التسوية والتحكيم، باللجنة الأولمبية، في إطار الخطوات التصعيدية من جانبه بشان أزمته في مباريات الدوري الممتاز وما تعرض له من جراء الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص واللعب غير النظيف، على حد تعبيره.

أخبار الأهلي : الإستماع لموقف الأهلي الأربعاء المقبل

ومن ناحيته، حدد مركز التسوية والتحكيم كجهة قضائية، الأربعاء المقبل كجلسة استماع لموقف الأهلي ومرافعته القانونية.


وفي سياق متصل، كشفت تقارير صحفية تفاصيل البيان المقرر أن يصدره مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن أزمة موعد نهاية الدوري والصدام مع إدارة الأهلي، والذي من المنتظر أن يتضمن التأكيد على أن بطولة الدوري سيتم استكالمها بعد بطولة أمم أفريقيا المقرر لها في الفترة من 21 يوينو حتى 19 يوليو المقبل، نظرا لضيق الوقت، أيضا رفض نادي الزمالك اللعب بدون الدوليين.

وكشفت مصادر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وافق على استكمال مسابقة الدوري بعد بطولة أمم أفريقيا، إلا أنه في الوقت نفسه سيسلك الطرق القانونية باللجوء لمركز التسوية والتحكيم والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية.


وتعهد هاني أبوريدة خلال الجلسة التي عقدها مع رئيس الأهلي في حضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بمد مواعيد القيد بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف”.

ويأتي ذلك تأكيدًا لما نشره “الوطن سبورت” أمس، باستكمال مسابقة الدوري العام بعد بطولة أمم أفريقيا، نظرًا لعدم التوافق على اللعب بدون الدوليين.


تعليقات