الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
أخبار الأهلي : الخطيب يجتمع بطه إسماعيل والقيعي لمناقشة الصفقات الجديدة
اخبار محلية / الثلاثاء 11 يونيو 2019

أخبار الأهلي : يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة الآن بمقر النادي بالجزيرة، مع طه إسماعيل، عضو لجنة التخطيط للكرة، وعدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي.

ويناقش الخطيب مع الثنائي طه والقيعي، ملف التعاقدات بالفريق الأول، وملف المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي وموقفه من البقاء أو الرحيل، واللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق، وكذلك ملف اللاعبين المعارين خارج النادي، وموقف النادي من إعارتهم بعد الرجوع للجهاز الفني ومدى حاجتهم.

أخبار الأهلي : لجنة تخطيط الأهلي تحبث خطة تطوير كرة القدم

وعقدت لجنة التخطيط للكرة بالأهلي برئاسة الدكتور طه إسماعيل اجتماعًا خلال الأيام الأخيرة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في خطوة أولى لاطلاع اللجنة على رؤية الجهاز الفني في مشوار الفريق في الموسم الحالي، والذي يقترب من الانتهاء والتطرق لبعض الأمور الفنية والعراقيل التي واجهت الفريق سواء داخليًا أو في مشواره الإفريقي، وكذلك تطلعاته للموسم الجديد بما يحقق طموحات الأهلي وجماهيره.

وجاءت الجلسة تمهيدية في المقام الأول وشرح خطوط عريضة لخطة العمل لإستثمار الوقت وفي نفس السياق أن الموسم لم ينته حتى الآن، لكن لإتاحة الفرصة لقراءة كافة الأمور الخاصة بالتجهيزات الفنية والإدارية من جانب لجنة التخطيط والتي سوف تستكمل اجتماعاتها مع الجهاز الفني خلال الفترة القادمة. ويكون هناك إعداد لتصور متكامل من كافة الجوانب وتحديد مكان وموعد فترة الإعداد للموسم الجديد.

تعليقات