الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
متعب يفجر مفاجأة عن غيابه عن التدريبات
كرة قدم / الجمعة 21 أكتوبر 2016

قال عماد متعب مهاجم الأهلي إنه لم يكن يعلم أن هناك مرانا اليوم، الجمعة، لأن جدول التدريبات المُعلّق في غرفة خلع ملابس الفريق مكتوب فيه إن الفريق راحة اليوم، وسيبدأ الفريق غداً الاستعداد لمباراة بتروجت المُقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة لبطولة الدوري.

كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قد أعلن تغريم عماد متعب مالياً بسبب غيابه بدون إذن عن مران اليوم الذى خاضه اللاعبين الذين لم يُشاركوا في لقاء أسوان أمس ، الخميس، بالجولة الخامسة للدوري والذى فاز فيه الأحمر بثنائية نظيفة.

وتابع عماد متعب مهاجم الأهلي لـ"اليوم السابع": لم أكن أعلم أن الجهاز الفني تراجع في قراره وقرر إقامة مران صباحي اليوم للاعبين الذين لم يُشاركوا في مباراة أسوان ، مؤكداً أنه "خلد للنوم" بعد مباراة أسوان ولم يعلم بمران اليوم لذا لم يحضره.

وشدد متعب على أن الجميع يعلم مدى التزامه في التدريبات وحرصه على تأدية دوره على أكمل وجه ، مؤكداً ليس لاعباً صغيراً حتى يغيب عن المران بدون إذن لأنه يعلم جيداً حقوقه وواجباته.

 

وعن غرامة التى تم توقيعها ضده ، قال مهاجم الأهلي المُخضرم : لا أعلم عنها شيئاً وسأتحدث مع المسئولين عن الفريق بشأنها في مران الغد.

م
تعليقات