الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
لماذا لا يُسجل هجوم الأهلي ؟.. البدري يرد
كرة قدم / الجمعة 21 أكتوبر 2016

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي إنه يُحاول إيجاد حل لأزمة عدم تسجيل مهاجمي الفريق بالشكل المطلوب خلال مباريات الدوري هذا الموسم بالشكل المطلوب ، موضحاً أن المهم هو فوز الفريق وحصد النقاط لاستكمال رحلة التتويج ببطولة الدوري والمنافسة على أي بطولة يُشارك فيها المارد الأحمر هذا الموسم.


وفاز الأهلي هذا الموسم في خمسة مباريات حيث تغلّب على الاسماعيلي بنتيجة (1_صفر) سجله عبد الله السعيد وعلى المقاولون العرب (2_صفر) سجلهما عبد الله السعيد ومحمد نجيب وعلى وادي دجلة (2_1) مؤمن زكريا وكريم ندفيد وعلى الداخلية (2_صفر) سجلهما  جون أنطوى ومؤمن زكريا وعلى أسوان (2_صفر) سجلهما مؤمن زكريا وليد سليمان سجلهما، وبذلك يتضح أن مهاجموا الفريق لم يسجلون سوى هدفاً واحداً كان من نصيب جون أنطوى في لقاء الداخلية بالجولة الرابعة.
تابع البدري لـ"اليوم السابع": من المهم أن يُسجل المهاجمين لكن الأهم هو الفوز في النهاية بصرف النظر عمن يُسجل ، موضحاً أن المهاجمين الذين حصلوا على فرصة خلال الفترة الماضية سواء كان عمرو جمال أم جون أطوي يجتهدون كثيراً ويبذلون أقصى ما يستطيعون لكن أحياناً لا يُحالفهم التوفيق.


وشدد المدير الفني للأهلي على أن المهاجمين لهم أدواراً هامة خلال المباريات ويساهمون بقوة في الانتصارات التى تحققت ، موضحاً إنه يُحاول في الوقت نفسه علاج هذه الأزمة حتى ينجح المهاجمين في التسجيل خلال المباريات المقبلة.
وشارك عمرو جمال وجون أنطوى في قيادة هجوم الأهلي هذا الموسم ، فيما يغيّب مروان محسن للاصابة منذ بداية الموسم كما تم إستبعاد متعب من أول 3 مباريات لأسباب فنية وفي آخر مباراتين تم إستبعاده للإصابة ، وظهر جونيور أجاي كبديل في  مباراتي الداخلية واسوان.

ك
تعليقات