الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
الأهلي اليوم : خطوة جديدة للنادي الأهلي في طريق صفقة محمود كهربا
اخبار محلية / السبت 30 نوفمبر 2019

الأهلي اليوم : حسم مسئولو النادي الأهلي، أمرهم من صفقة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي، والذي أصبح أمر انضمامه للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مجرد مسألة وقت ليس أكثر.

كهربا الذي رحل عن نادي الزمالك في الصيف الماضي وانضم إلى الفريق البرتغالي، كان اتفق مع المارد الأحمر على الانضمام إليه في الشتاء المقبل، على أن يلعب لأي فريق في أوروبا لمدة 6 أشهر ويعود بعد ذلك للقلعة الحمراء.

الأهلي اليوم : فايلر يوافق على ضم كهربا

مصدر داخل الأهلي كشف عن موافقة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على ضم كهربا لصفوف الفريق الأحمر، بعد أن كان يرفض في البداية، وهو الأمر الذي حرك المياه الراكدة في الصفقة.

وقال المصدر: “الأهلي في الوقت الحالي يجهز 450 ألف دولار، هي قيمة الشرط الجزائي في عقد كهربا مع النادي البرتغالي، من أجل إرسالها إلى أفيس خلال أيام، للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي”.

وأضاف المصدر: “صفقة انضمام كهربا للنادي الأهلي، قد يتم الإعلان عنها في منتصف شهر ديسمبر المقبل أو عقب مباراة الهلال السوداني بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأوضح المصدر: “أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، عقد جلسة مع كهربا في الأيام الماضية وحسم معه كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة وأكد اللاعب على توقيعه السابق مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على عقد يمتد لأربعة مواسم ونصف”.

تعليقات