الاهلى الان / مقالات
مقالات
ندى مجاهد تكتب.. يد مصر ضد الكسر
مقالات / الثلاثاء 28 يناير 2020

يبدو أن كرة اليد المصرية أصبحت مصدر السعادة والإنجازات للرياضة المصرية خلال الأونة الأخيرة سواء على عيد الناشئين أو الشباب أو الكبار .

حالة من السعادة سيطرت على الشعب المصرى بعد نجاح منتخب الفراعنة فى الثأر من المنتخب التونسى على أرضه ووسط جماهيره بالفوز بنتيجة 27 / 23 فى النهائى لحصد لقب أمم أفريقيا المؤهلة إلى طوكيو 2020 لحجز تذكرة التحليق إلى الدورة الأولمبية .

كما يبدو أن مجلس إدارة إتحاد كرة اليد الحالى يمشى بخطى ثابتة نحو تحقيق الأهداف و الخطط ، بعد النجاح فى الحصول على كأس العالم للناشئن بمقدونيا لاول مرة فى التاريخ و حصول الشباب على برونزية كأس العالم بإسبانيا لم يبخل المجلس على الكبار من أجل تحقيق هدف التأهل إلى طوكيو 2020 .
 

لا سيما أن أختيارات الأجهزة الفنية للمنتخبات تتم بجكمة و أيضا إختيارات اللاعبين  و إندماج  عناصر الخبرات بالشباب و المحترفين ، فكل هذه العوامل  ساهمت فى نجاح منظومة كرة اليد المصرية التى أصبحت مصدر الفخر لجميع المصريين .

 

وأثبت نجوم كرة اليد المصرية أن يد مصر بالفعل ضد الكسر تستطيع دائما فى تخطى الصعاب ، خاصة أن البطولة الأفريقية أقيمت على أرض الخصم الذى لعب على أرضه ووسط جماهيره التى ملأت صالة رادس و لكن لم تهز اليد المصرية مطلقا التى تثق فى قدراتها  بالثقة فى النفس التى دبها المسئولين و الجهاز الفنى فى اللاعبين 

نقلا عن سوبر كورة 

تعليقات