الاهلى الان / كرة قدم
كرة قدم
شاهد | هدف محمد صلاح الذي تصدر أجمل أهداف مارس
كرة قدم / الاحد 29 مارس 2020
 
حفلت ملاعب كرة القدم في مختلف أنحاء العالم بالعديد من الأهداف الرائعة في مختلف البطولات التى أقيمت في الأيام الأولى من شهر مارس الجارى قبل توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد الذى أصاب ما يزيد عن 513 ألف وأدى لوفاة نحو 24 ألف شخص في 201 دولة بالعالم.

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أجمل أهداف شهر مارس الجارى، بعدما نجح في هز شباك بورنموث ليساهم في فوز  الريدز بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعزز محمد صلاح بهذا الهدف سجله المثالى ضد فريق بورنموث بعدما نجح في هز شباكه بجميع المواجهات التي شارك فيها مع ليفربول ضد، حيث رفع رصيده إلى 8 أهداف في 6 مواجهات.

وسجل محمد صلاح ظهوره فى 100 مباراة مع ليفربول فى البريميرليج ضد بورنموث منذ انضمامه إليه فى صيف 2017 قادما من نادى روما الإيطالى، ليخوض النجم المصرى مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى الملاعب الإنجليزية سواء الجماعية أو الفردية.

وضمت قائمة أجمل أهداف الشهر الجارى في ملاعب العالم العديد من نجوم كرة القدم بجانب محمد صلاح من مختلف الدوريات الأوروبية أبرزهم "كيليان مبابى، برونو فيرنانديز، ويليان، ماكتومناي، باولو ديبالا، ماركوس لورينتى، توماس مولر".
تعليقات
مواقع التواصل