الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
مرتضى منصور يهدد الجنايني هاعتبر الدوري ملغى فى هذه الحالة
اخبار محلية / الثلاثاء 07 أبريل 2020
أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انه سيعتبر مسابقة الدوري المصري ملغاه، في حالة عدم اصدار اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني قراراً حاسماً بشأن المسابقة، سواء بالاستنئاف أو الإلغاء.
وأوضخ حلال مداخلة هاتفية لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" إن لم تصدر اللجنة الخماسية قرار نهائي وحاسم بخصوص الدوري في الرابع عشر من أبريل الجاري ساعتبر الدوري ملغياً".
وكان اتحاد الكرة قد قرر مد فترة توقف المسابقات والأنشطة الكروية في مصر حتى الرابع عشر من أبريل المقبل.

وأضاف "الأندية هتجيب فلوس منين سواء اشتراكات أو إعلانات أو غيرها".
وأشار إلى أن ما قاله محمد فضل الله خبير اللوائح في قناة الزمالك بالأمس غير صحيح، موضحًا أنه حال إلغاء الموسم فطبيعي ألا يحصل اللاعبين بشكل عام على مستوى جميع الأندية على عقودهم كاملة من الأساس لان الأمر مرتبط باستكمال المسابقة والمشاركة.
 
مرتضى منصور: نصف تتوجات الزمالك بالدوي عبر تاريخه كنت مساهماً فيها
 
أبدى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، استيائه من الهجوم الذي يشنه البعض، على كل من يشيد بإنجازاته مع النادي.
وقال مرتضى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" حققت لقب الدوري مع الزمالك وأنا عضو مجلس إدارة أكثر من 5 مرات، كذلك وأنا رئيساً للنادي، أي أن نصف تتويجات النادي بالدوري عبر تاريخه كنت مساهماً فيه".
وواصل:" البعض يهاجمني ويتهمني أنني أهين رموز الزمالك ، ولكن كل من يزور المباني الاجتماعية للزمالك في مقره سيرى تخصيص حدائق ومباني بأسماء رموز الزمالك ، التاريخيين وتخليد مسيرتهم الحافلة".

تعليقات