الاهلى الان / اخبار عالمية
اخبار عالمية
14 إصابة دفعة واحدة في الدوري الألماني .. والاتحاد الإيطالي يحدد 20 أغسطس لنهاية الموسم .. وتشيلسي يمدد عقد جيرو
اخبار عالمية / الخميس 21 مايو 2020
بعد مرور جولة وحيدة فقط من العودة بعد غياب طويل ضربت الإصابات العضلية العديد من لاعبي الدوري الألماني خلال الساعات القليلة الماضية.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" فإن هناك أربعة عشر لاعبًا تعرضوا لإصابات عضلية خلال الجولة الماضية والأعداد مرشحة للزيادة بسبب فترة الغياب الطويلة .

ويعتبر الدوري الالماني هو الأول من بين الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا الذي عاد بالفعل رغم انتشار وباء الكورونا في كافة أنحاء العالم في ظل توقف جميع الدوريات والنشاطات الرياضية في مختلف الدول .

ويعتلي بايرن ميونيخ صدارة ترتيب الدوري بـ58 نقطة وبفارق اربع نقاط عن نادي بروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة.
 
الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يحدد 20 أغسطس موعدا لإنهاء الموسم الكروي
حدد الاتحاد الإيطالي لكرة القدم 20 أغسطس المقبل موعدا لإنهاء الموسم الحالي الذي لا يزال متوقفا بسبب جائحة كورونا، على أن يبدأ الموسم التالي في الأول من سبتمبر المقبل.
ولا يزال الاتحاد الإيطالي يرغب في استكمال الموسم في أول ثلاث درجات لدوري المحترفين، وقال في بيان إنه سيلغي مسابقات دوري الهواة وشبه المحترفين هذا الموسم.

وسيتم اتخاذ قرار بشأن دوري الدرجة الأولى للسيدات بعد تقييم مدى التزام الأندية بالاجراءات الصحية والتوصل لاتفاق بشأن أمور مالية أخرى.

وتوقف الدوري الإيطالي منذ التاسع من مارس الماضي بسبب الجائحة، ويعتمد قرار استئناف النشاط على موافقة الحكومة التي حددت يوم 28 مايو الجاري موعدا لاتخاذ القرار، على أن تقام كل المباريات بدون جماهير.

ويتبقى 12 جولة على نهاية الدوري الإيطالي إلى جانب بعض المباريات المؤجلة من جولات سابقة.
 
رسميا.. تشيلسي يمدد عقد جيرو لعام إضافي
علن نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء، تجديد عقد نجمه الفرنسي أوليفيه جيرو البالغ 33 عاما لغاية نهاية الموسم المقبل.
وكان عقد جيرو مع تشيلسي سينتهي هذا الموسم، وبالتالي يستطيع اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري التوقيع مجانا لأي ناد آخر.

وقال جيرو بعد تجديد عقده مع "البلوز": "يسعدني مواصلة رحلتي ومغامرتي في تشيلسي. لا أستطيع الانتظار حتى عودة المباريات والاستمتاع بكرة القدم مع زملائي في الفريق".

يذكر أن العديد من التقارير تحدثت عن اقتراب جيرو خلال الميركاتو الشتوي الماضي من الانتقال إلى لاتسيو أو إنتر ميلان الإيطاليين
تعليقات