الاهلى الان / اخبار عالمية
اخبار عالمية
تشيلسي يصطدم بنوريتش وزيدان يشعل الدوري الاسباني بلقب الليجا .. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
اخبار عالمية / الثلاثاء 14 يوليو 2020
يشهد اليوم الثلاثاء، 14 يوليو 2020 اقامة العديد من المباريات المهمة، بمختلف ملاعب العالم، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي في معظم البلدان منذ منتصف مارس الماضي، بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.
 
وتقام اليوم العديد من المباريات خاصة في الدوري الإنجليزي، والإيطالي، والبرتغالي، لعل أبرزهم مواجهة تشيلسي مع نورويتش سيتى ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
 
 
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
وفيما يلي نستعرض أهم وأبرز مباريات اليوم الثلاثاء 14 يوليو من العام 2020.
 
 
الدوري الإنجليزي

- تشيلسي × نورويتش سيتي في تمام الساعة التاسعة والربع مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 2    


 
 
الدوري الإيطالي
- أتلانتا × بريشيا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء ويذاع على قناة beIN Sports HD 4


 
 
الدوري البرتغالي

- سانتا كلارا × ديسبورتيفو أفيس ويقام في تمام الساعة السادسة مساء

- بورتيمونينسي × بوافيستا ويقام في تمام الساعة الثامنة والربع مساء

- جل فيسنتي × تونديلا ويقام في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء

- بنفيكا × فيتوريا جيماريش ويقام في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء

 
الدوري الاسباني .. La liga
 
قال الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، انه فخور بلاعبي الفريق الملكي لنجاحهم في تحقيق الفوز التاسع على التوالي في مشوار La liga واقترابهم من حصد لقب الدوري الاسباني هذا الموسم.
 
ونجح ريال مدريد من تحقيق الفوز التاسع على التوالي في الدوري الاسباني عقب الفوز على فريق غرناطة بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، فى ختام منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.


زيدان قال في المؤتمر الصحفي انه يجب أن يكون فخورا بهؤلاء اللاعبين الذين يقتربون رويدا رويدا من حصد لقب La liga هذا الموسم.
 
وبات ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من حصد لقب الدوري الاسباني La liga 2020  اذ يحتاج فقط للفوز على فياريال، مساء الخميس المقبل، من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الـ34 فى تاريخه، خاصة وأن الفريق الملكي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 83  نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 79 نقطة، بعد تغلبه على مضيفه فريق بلد الوليد، بهدف نظيف، بينما توقف رصيد غرناطة عند 50 نقطة، فى المركز العاشر.
Image may contain: 3 people
تعليقات
مواقع التواصل