الاهلى الان / اخبار محلية
اخبار محلية
رسميا الاهلى يعلن عن مفاجاة بالاسماء فى قائمة شطب العضويه
اخبار محلية / الاحد 13 نوفمبر 2022

يعلن خلال أيام مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب شطب هناء حمزة كابتن النادي الأهلي في الكرة الطائرة، ونائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

وناقش مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الاجتماع الخميس الماضي شطب هناء حمزة من عضوية النادي الأهلي.وقرر النادي الأهلي عرض قرار شطب هناء حمزة على الجمعية العمومية التي تنعقد نهاية نوفمبر الحالي، خاصة أن أعضاء الجمعية العمومية في الاهلي طلبت شطب هناء حمزة.


وفي سياق ذاته، قرر النادي الأهلي شطب هناء حمزة على خلفية تصريحات الأخيرة ضد إدارة النادي الأهلي بشأن تزوير عقد نجلتها مريم مصطفي.

كما قامت هناء حمزة بنشر مستندات خاصة بعقود لاعبي النادي في الكرة الطائرة في احد المحطات التلفزيونية خصوصا أنها أمور لا تعلن عبر وسائل الإعلام.
وأضاف:" اتخذت إدارة النادي كل الخطوات التي تتضمنها اللائحة ومن بينها شكوى رسمية ثم إحالتها للتحقيق في الشئون القانونية واستدعاء لهما ثم تقرير كامل عن التحقيق للمجلس بالتوصيات والتي تم الموافقة عليها وإحالتها للجمعية العمومية، والتي صاحبت الرأي النهائي في تلك الأمور".وأوضح:" هناك تجاوز حدث ومجلس الإدارة طبق الخطوات القانونية بالكامل، الأمر لا يتوقف عند هذا الحد وهناك أسماء أخرى سيتم معها نفس الخطوات ما لم تتوقف عن التجاوز في حق مجلس الإدارة والجمعية العمومية وسمعة الكيان الكبير".

تعليقات